نتأكد من موقعك غير

علامتنا التجارية

آيس كريم ليس لها مثيل

لقد بدأت هاجن-داز بصنع الآيس كريم التي ليس لها مثيل منذ سنة 1961. كانت رؤية مؤسس علامتنا التجارية روبن ماتيس هي صنع أفضل آيس كريم في العالم من خلال استخدام أفضل نوعية من المكونات. آمن روبن أنك إذا أردت الاستمتاع بالآيس كريم فيجب أن يكون ذلك على أساس تجربة حقيقية تملؤك بالرضا والسعادة بدلاً من "المادة الباردة الحلوة" التي كانت تسمى آيس كريم في زمنه.

Haagen Dazs Flavour Vanilla

عشق للكمال

مخلصون للآيس كريم

سنة 1961 كرس روبن نفسه لصنع آيس كريم ناعمة كالحرير ذات مذاق مفعم بالكريمة وذات نكهات يحب حتى الكبار أن يتذوقونها. بدأت هاجن-داز بثلاث نكهات بسيطة: الشوكولاتة والفانيلا والقهوة، وقد استغرق روبن ست سنوات حتى توصل إلى صنع آيس كريم بنكهة الفراولة حازت على رضاه.

Haagen Dazs Crystal Pint Strawberry

فلسفة هاجن-دار

ملتزمون بأعلى المعايير

لقد كانت رؤية روبن هي أنه يريد صنع الآيس كريم ذات المذاق الأشهى في العالم، وأدى التزامه باعلى المعايير إلى تغيير نظرة العالم إلى الآيس كريم. تظل الفلسفة التي تتبعها هاجن-داز هي ذاتها اليوم، فنحن نعتقد أن الجميع يستحقون تجربة لذيذة وحقيقية وهذا المبدأ هو ما يحرك جميع ما نقوم به.

Haagen Dazs Crystal Pint Cream

%كريمة وحليب حقيقيين 100

شاركها مع من تحب

لهذا يبدأ كل نوع من أنواع آيس كريم هاجن-داز بالكريمة والحليب الطبيعيين 100 بالمئة ومن بعد ذلك نخلطها مع المكونات المختارة بعناية بهدف صنع آيس كريم ذات ملمس حريري ومذاق لا ينسى. كل لقمة من هاجن-داز تجربة رائعة ولذيذة لدرجة أنك لا يمنك إلا وأن تشاركها مع من تحب.

Haagen Dazs Bradley Cooper Promotion.

إرث روبن

تجربة ليس لها مثيل

في سنة 1961 انطلق روبن بهدف صنع آيس كريم يمكن له أن يفخر بها. نحن نفخر بمتابعة هذا الإرث ومشاركة اللذة الحقيقية مع العالم من خلال تقديم تجربة آيس كريم لا تنسى.

شارك هذا البند